تعرفي على الرجال الذين لايصلحون لزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعرفي على الرجال الذين لايصلحون لزواج

مُساهمة من طرف rock girl في الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:35 pm

الأول المدلل:
صفاته .. رقيق ولطيف وناعم بعض الشيء ، يقضي معظم وقت فراغه في البيت. الشيء الذي يشدك إليه في البداية
أنه يحب مشاهدة برامج المرأة و"طبق اليوم" معك.
الشيء المرعب أنه سبق وشاهد كل هذه الحلقات. علامة الخطر يقول إنك أنت الفتاة التي كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجة لابنها ويعرفك عليها في أول لقاء بينكما. لكي تتخلصي منه اعترفي له أنك تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسه ولايعتمد على ذوق امه.

الثاني البخيل:
صفاته.. ثري في أغلب الأحيان لكن لايبدو عليه ذلك، لايظهر في الحفلات والمناسبات إلا إذا كان مدعوا، يتزوج في سن متأخرة. الشيء الذي يشدك إليه في البداية ذكاؤه وحرصه الشديد على عمله وعلى مستقبله وطموحه الكبير.
الشيء المرعب أن أمواله تسير في اتجاه واحد: إلى البنك وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات!. علامة الخطر: يمرض فجأة يوم حفلة ما حتى لا يضطر لشراء هدية، يختفي 10 دقائق في الحمام وقت دفع الحساب في أي مطعم أو مكان عام! لكي تتخلصي منه ..اخبريه أنك أكثر البنات إسرافا على وجه الأرض!

الثالث مدمن الرياضة:
صفاته ..قوي البنيان، جريء، على استعداد دائم للعب مباراة كرة قدم للتسلية. يفضل الملابس الرياضية. الشيء الذي يشدك إليه في البداية...مظهره الذي يوحي بالقوة، وهذه الحيوية الشديدة التي يتمتع بها. الشيء المرعب .. أنه يقضي معظم وقته في صالة الألعاب الرياضية حيث يبني هذه العضلات وبقية الوقت أمام المرآة يختبر صلابتها!.
علامة الخطر .. أول مرة يدعوك للعشاء بالخارج سيختار مكانا به شاشة عملاقة لاتعرض سوى قنوات الرياضة المتخصصة لكي تتخلصي منه..اعرفي فريق الكرة الذي يشجعه وادعي أنك من أكبر مشجعي الفريق المنافس.

الرابع خبير الموضة:
أنيق جداً، واثق من نفسه، يعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماته في هذا المجال تفوق معلوماتك. الشيء الذي يشدك إليه في البداية . ملابسه سواء كانت غير رسمية أو رسمية تحمل دائما توقيع بيت أزياء شهير، ألوانه متناسقة، يهتم جدا بالإكسسوار باختصار رجل مبهر. الشيء المرعب .. أن دولاب ملابسه سيجعل دولابك أنت يبدو فقيراً ويرثي له!
علامة الخطر .. يفضل "الشوبنج" على قضاء اليوم معك وعندما يراك لا يكف عن إعطائك النصائح والعناوين اللازمة لتصحيح مظهرك.

الخامس محب النساء:
سواء كان غاية في الوسامة أو كان رجلا عاديا.. هناك شيء في هذا الرجل يجعلك تلتفتين إليه. فهو يعامل النساء كأنهن من ماس، لأنه يحبهن ـ جميعهن ـ جداً. الشيء ا
لذي يشدك إليه في البداية.. يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب.
الشيء المرعب ..إنه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء. علامة الخطر ..يناديك باسم فتاة أخرى أثناء حديث عاطفي.

السادس الخيالي:
صفاته .. هاديء، قليل الكلام، صوت خافت وحديثه بطيء قد لا تلاحظين وجوده وسط أي تجمع. الشيء الذي يشدك إليه في البداية . شيء غامض يلفه ويثير فضولك فتحاولين اكتشافه وتغريك رقته وابتسامته الودودة..
الشيء المرعب.. إنه يتعامل مع الناس حسب الصورة التي رسمها في خياله وليس حسب شخصياتهم الحقيقية.. وطموحه خيالي وغالباً لايسعي لتحقيقه.
علامة الخطر.. يختفي عادة وقت الغروب ليتأمل الشمس ويعود وعلي وجهه علامات الكآبة. لكي تتخلصي منه.. أخبريه أنك من هواة مشاهدة أفلام الحركة"الأكشن" وأن رياضتك المفضلة هي المصارعة الحرة


منقول من منتدى ضي القلوب cheers
avatar
rock girl

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 23
الموقع : مسقط
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : كوووول ع طول
جنسيتك : اخر...
كيف تعرفت علينا : اخر...
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى